-إيران تصف الضربات الأميركية ضدها بأنها" انتهاك صارخ" لمذكرة التفاهم-رئيس وزراء باكستان شهباز شريف: الوضع الإقليمي أثبت أهمية أمن الملاحة البحرية للاقتصاد العالمي ولسلاسل الإمداد-اتصال هاتفي بين وزيري خارجية باكستان وإيران-أعلنت القيادة المركزية الأميركية في بيان أن الجيش شن غارات على إيران، مضيفة أن طائرات أميركية قصفت مواقع تخزين صواريخ وطائرات مسيرة إيرانية، إضافة إلى مواقع رادار الساحلية، وذلك عقب الهجوم الذي شنته طهران على سفينة تجارية في مضيق هرمز.
-القيادة المركزية الأميركية: قواتنا تبقى حاضرة ويقظة لضمان التزام جميع بنود الاتفاق الإيراني وتنفيذها بالكامل-وكالة" مهر" الإيرانية نقلاً عن مسؤول محلي: لم يلحق أي ضرر بميناء سيريك جراء الهجوم الأميركي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك