شنت مديرية التموين بمحافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، حملة تموينية على الأسواق وأماكن بيع السلع الغذائية والمخابز ومحطات الوقود بمدينة رأس سدر، بهدف ضبط الأسواق ومنع التلاعب بالدعم والحد من استغلال المواطنين، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وقال المهندس أيمن عبد الغني، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، إن الحملة أسفرت عن تحرير 9 محاضر متنوعة، وضبط كميات من السلع المخالفة، مشيرًا إلى أنه في مجال المواد البترولية تم تحرير محضر لضبط واقعة تجميع كميات من وقود" السولار" بدون تصريح أو إذن رسمي من الجهات المختصة.
ضبط كميات سمن وزيت مجهولة المصدروأوضح وكيل الوزارة أنه في قطاع المخابز البلدية تم تحرير مخالفة إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات القانونية والفنية، إلى جانب محضر بيع خبز مدعم بأزيد من السعر الرسمي، وكذلك مخالفة التوقف الجزئي عن الإنتاج دون عذر قانوني أو إذن مسبق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك