قناة القاهرة الإخبارية - مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة السفير إيهاب عوض يشرح جهود القاهرة لحل أزمة السودان قناة التليفزيون العربي - كيف تنظر إسرائيل للاتفاق الموقع مع لبنان، وهل أن توجيه كاتس الجيش للبقاء بجنوب لبنان يكرس الاحتلال؟ التلفزيون العربي - الشاب خالد يجذب الآلاف إلى منصة جديدة في مهرجان موازين بالمغرب قناه الحدث - الخارجية الفرنسية: نرحب باتفاق إسرائيل ولبنان ونلتزم بأمنهما العربي الجديد - الجيش السوداني يستعيد بلدة أبو قمرة و"الدعم السريع" يهاجم الأبيض الجزيرة نت - مشاهد كأفلام الرعب.. ملايين النحل تغزو حيا ريفيا في تكساس Euronews عــربي - واشنطن تفرض عقوبات على شبكات تقول إنها "تغذّي" الحرب في السودان التلفزيون العربي - أول مهمة خارجية.. فريق سوري يتوجه إلى فنزويلا للمشاركة بعملية الإنقاذ العربي الجديد - فضيحة ذهب بـ159 مليار دولار في الهند تمتد عبر الحدود Euronews عــربي - تحذيرات من "7 أكتوبر جديد" تثير القلق في إيلات.. ومخاوف متزايدة من الحدود الأردنية
عامة

محافظة بني سويف: التشغيل الفعلى لعدد من محطات رفع الصرف الصحي بمركز ببا

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

أعلنت محافظة بني سويف بدء التشغيل الفعلي لعدد من محطات رفع الصرف الصحي بمركز ببا، وذلك في إطار متابعة تنفيذ مشروعات البنية التحتية وتحسين خدمات الصرف الصحي المقدمة للمواطنين، بما يسهم في رفع كفاءة الم...

أعلنت محافظة بني سويف بدء التشغيل الفعلي لعدد من محطات رفع الصرف الصحي بمركز ببا، وذلك في إطار متابعة تنفيذ مشروعات البنية التحتية وتحسين خدمات الصرف الصحي المقدمة للمواطنين، بما يسهم في رفع كفاءة المنظومة وخدمة القرى المستفيدة.

وأوضح المهندس عاطف مهدي، رئيس الجهاز التنفيذي في الهيئة القومية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أنه تم اليوم السبت تشغيل عدد من محطات الرفع، شملت محطة رفع طحا البيشة التي تم تشغيلها بطلمبة واحدة بتصرف 76 لترًا/ثانية، ومحطة رفع كفر ناصر التي تم تشغيلها بعدد 2 طلمبة بتصرف 140 لترًا/ثانية، وتقوم بالتصرف مباشرة إلى محطة معالجة طحا البيشة.

التشغيل الفعلي لـمحطة رفع أم الجنازيروأضاف أنه تم كذلك التشغيل الفعلي لـمحطة رفع أم الجنازير، والتي تستقبل تصرفات سبع قرى، من بينها كفر منصور والملاحية والضباعنة وبني عوض، حيث تم تشغيل المحطة بعدد 2 طلمبة بتصرف 340 لترًا/ثانية، بحضور أطقم التشغيل التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي والشركة المنفذة.

وأشار إلى تشغيل محطة رفع الملاحية، التي تستقبل تصرفات قريتي الضباعنة والملاحية البحرية، بعدد 2 طلمبة بتصرف 147 لترًا/ثانية، بالإضافة إلى تشغيل محطة رفع الضباعنة بطلمبة واحدة بتصرف 100 لتر/ثانية، وتشغيل محطة رفع بني عوض بطلمبة واحدة بتصرف 60 لترًا/ثانية، والتي تنقل التصرفات إلى محطة أم الجنازير، وذلك بحضور فرق التشغيل من شركة المياه والشركة المنفذة.

التنسيق الكامل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحيوأكد المهندس عاطف مهدي أن التشغيل يأتي بعد الانتهاء من الاختبارات الفنية اللازمة، وبالتنسيق الكامل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، تمهيدًا لاستقرار المنظومة وتحقيق أفضل مستوى من الخدمة للمواطنين.

تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتوجه المهندس عاطف مهدي بخالص الشكر والتقدير إلى اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، على متابعته المستمرة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وحرصه الدائم على تذليل أية معوقات، وتقديم كل أوجه الدعم اللازمة للإسراع بمعدلات التنفيذ والتشغيل، بما ينعكس إيجابًا على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك