Independent عربية - خروج مرير للمنتخب السعودي من المونديال وكالة الأناضول - السودان.. الجيش وقوات متحالفة يسيطرون على بلدة استراتيجية بشمال دارفور إيلاف - مجموعة السبع.. لماذا تخشى أزمة الخليج؟ روسيا اليوم - الجماعة الإسلامية في لبنان تعلن موقفها من الاتفاق الإطاري: لا رفض انفعالي ولا قبول متسرع فرانس 24 - الأمين العام لحزب الله يندد باتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل ويعتبره "سقطة مريعة" روسيا اليوم - حزب الله.. الاتفاق مع إسرائيل استسلام فرانس 24 - مساعدات إنسانية تصل إلى فنزويلا مع ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزالين روسيا اليوم - فور تأهل مصر لدور الـ32.. لاعب "الفراعنة" يحذف كل صوره بقميص المنتخب! Independent عربية - التضخم يواصل اجتياح إيران... 11 محافظة تتجاوز حاجز 100% إيلاف - تأخر مئات الرحلات الجوية في مطاري هيثرو وغاتويك بسبب العواصف الرعدية
عامة

محافظة بني سويف: التشغيل الفعلي لعدد من محطات رفع الصرف الصحي بمركز ببا ضمن منظومة خدمة المواطنين

جريدة المساء
جريدة المساء منذ ساعتين

اعلنت محافظة بني سويف بدء التشغيل الفعلي لعدد من محطات رفع الصرف الصحي بمركز ببا، وذلك في إطار متابعة تنفيذ مشروعات البنية التحتية وتحسين خدمات الصرف الصحي المقدمة للمواطنين، بما يسهم في رفع كفاءة الم...

اعلنت محافظة بني سويف بدء التشغيل الفعلي لعدد من محطات رفع الصرف الصحي بمركز ببا، وذلك في إطار متابعة تنفيذ مشروعات البنية التحتية وتحسين خدمات الصرف الصحي المقدمة للمواطنين، بما يسهم في رفع كفاءة المنظومة وخدمة القرى المستفيدة.

وأوضح المهندس عاطف مهدي، رئيس الجهاز التنفيذي في الهيئة القومية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أنه تم اليوم السبت تشغيل عدد من محطات الرفع، شملت محطة رفع طحا البيشة التي تم تشغيلها بطلمبة واحدة بتصرف 76 لترًا/ثانية، ومحطة رفع كفر ناصر التي تم تشغيلها بعدد 2 طلمبة بتصرف 140 لترًا/ثانية، وتقوم بالتصرف مباشرة إلى محطة معالجة طحا البيشة.

وأضاف أنه تم كذلك التشغيل الفعلي لـمحطة رفع أم الجنازير، والتي تستقبل تصرفات سبع قرى، من بينها كفر منصور والملاحية والضباعنة وبني عوض، حيث تم تشغيل المحطة بعدد 2 طلمبة بتصرف 340 لترًا/ثانية، بحضور أطقم التشغيل التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي والشركة المنفذة.

وأشار إلى تشغيل محطة رفع الملاحية، التي تستقبل تصرفات قريتي الضباعنة والملاحية البحرية، بعدد 2 طلمبة بتصرف 147 لترًا/ثانية، بالإضافة إلى تشغيل محطة رفع الضباعنة بطلمبة واحدة بتصرف 100 لتر/ثانية، وتشغيل محطة رفع بني عوض بطلمبة واحدة بتصرف 60 لترًا/ثانية، والتي تنقل التصرفات إلى محطة أم الجنازير، وذلك بحضور فرق التشغيل من شركة المياه والشركة المنفذة.

وأكد المهندس عاطف مهدي أن التشغيل يأتي بعد الانتهاء من الاختبارات الفنية اللازمة، وبالتنسيق الكامل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، تمهيدًا لاستقرار المنظومة وتحقيق أفضل مستوى من الخدمة للمواطنين.

وتوجه المهندس عاطف مهدي بخالص الشكر والتقدير إلى اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، على متابعته المستمرة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وحرصه الدائم على تذليل أية معوقات، وتقديم كل أوجه الدعم اللازمة للإسراع بمعدلات التنفيذ والتشغيل، بما ينعكس إيجابًا على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك