قالت وزارة الخارجية السودانية، إنها تعاملت بصورة بناءة مع ما أشار إليه مستشار الرئيس الأمريكي مسعد بولس وقدمنا ردا تفصيليا في إطار المشاورات الجارية مع واشنطن، وذلك حسبما أفادت فضائية" القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
وأكدت الخارجية السودانية، أن الخرطوم منفتحة على أي جهود صادقة وشفافة تسهم في تحقيق السلام وتستجيب لتطلعات الشعب السوداني ومصالحه الوطنية.
وأضافت أن أي مساع جادة لإنهاء الحرب ينبغي أن تتضمن معالجة الأسباب الأساسية لاستمرارها.
وأوضحت الخارجية السودانية، إنها تعاملنا بإيجابية مع المبادرات والمقترحات الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك