تلقى الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية أمس اتصالاً هاتفيًا من يوسف رجي وزير الخارجية والمغتربين بالجمهورية اللبنانية.
وقد أعرب وزير الخارجية والمغتربين اللبناني خلال الاتصال عن تضامن الجمهورية اللبنانية مع مملكة البحرين وإدانتها الهجوم الإيراني الآثم الذي تعرضت له المملكة أمس بعددٍ من الطائرات المسيّرة، ودعمها التام لكل الإجراءات والتدابير التي تتخذها المملكة للحفاظ على أمنها واستقرارها وحماية مواطنيها والمقيمين على أراضيها، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الأمن والاستقرار.
من جهته، عبر الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني عن خالص الشكر والتقدير للسيد يوسف رجي على إدانة الجمهورية اللبنانية الهجوم الإيراني الغادر الذي تعرضت له المملكة، ومشاعر التضامن الصادقة التي عبر عنها، تأكيدًا لمتانة العلاقات الأخوية الوثيقة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا للجمهورية اللبنانية وشعبها الشقيق دوام الأمن والاستقرار والازدهار.
كما تلقى الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية أمس اتصالا هاتفيًا من أنيتا أناند وزيرة خارجية كندا.
وقد أعربت وزيرة الخارجية الكندية عن إدانة بلادها للاعتداء الإيراني على مملكة البحرين الذي جرى أمس، والانتهاك غير القانوني لسيادة المملكة، معبرة عن تضامن كندا مع المملكة، مؤكدة ضرورة احترام جميع الأطراف بنود اتفاق وقف إطلاق النار، والعمل على إيجاد حل عادل ودائم للصراع، متمنية للمملكة دوام الأمن والاستقرار والازدهار.
.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك