خبرني - أعلنت إيران، اليوم (السبت)، استئناف الرحلات الجوية مع دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأسبوع الجاري، عقب مباحثات بين مسؤولي هيئتي الطيران المدني في البلدين، وجهود دبلوماسية هدفت إلى إعادة تشغيل الحركة الجوية بين الجانبين.
وقال المتحدث باسم منظمة الطيران المدني الإيرانية مجيد أخوان، إن استئناف الرحلات يأتي في إطار التنسيق المشترك بين البلدين لإعادة تشغيل الرحلات المنتظمة مع الدول المجاورة، بعد فترة من التوقف.
المرحلة الأولى تبدأ بالناقلات الإيرانيةوأوضح أخوان أن المرحلة الأولى ستشهد تشغيل شركات الطيران الإيرانية لرحلاتها إلى الإمارات، بعد استكمال إجراءات ترشيح الشركات وإبلاغ الجانب الإماراتي بها، تمهيدًا لإعادة الحركة الجوية بصورة تدريجية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك