حسمت ماديسون كيز، التي وصلت مرتين إلى دور الثمانية ببطولة ويمبلدون للتنس، لقبها الثالث في بطولة إيستبورن المفتوحة السبت بفوزها 7-5 و6-4 على تاتيانا ماريا، قبل أن يتم تأجيل نهائي الرجال بين زيزو بيرجس وأوجو أومبير إلى الأحد بسبب هطول الأمطار.
وتمكنت الألمانية ماريا، الفائزة ببطولة كوينز العام الماضي، من إنقاذ ثلاث نقاط لحسم المجموعة الأولى لتصل النتيجة إلى 5-5، لكن كيز، الفائزة السابقة ببطولة أستراليا المفتوحة، فازت في الشوطين التاليين لتنتزع المجموعة الافتتاحية.
وأدى كسر للإرسال في الشوط السابع إلى ترجيح كفة المجموعة الثانية لصالح الأمريكية أيضا، لتسجل فوزا آخر في البطولة التي أحرزت فيها أول ألقابها في بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات عام 2014.
وقالت اللاعبة البالغة من العمر 31 عاما، والتي ستواجه مواطنتها كايلا داي في الدور الأول من بطولة ويمبلدون" الفوز باللقب للمرة الثالثة يعني لي كل شيء".
ومن المقرر أن يلعب بيرجس أمام أومبير مجددا في الدور الأول من بطولة ويمبلدون، لكن مباراتهما في نهائي الرجال في إيستبورن توقفت بسبب الأمطار، بينما كان أومبير متقدما في المجموعة الأولى بنتيجة 2-1، وستستأنف المباراة الأحد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك