أعلن حازم الأشموني محافظ الشرقية، انطلاق تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ 29 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتي بدأت أعمالها وأسفرت عن إزالة 99 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وبالمتغيرات المكانية بمساحة 19 قيراطاً و9 أسهم و2342 متراً بمختلف مراكز ومدن المحافظة.
أشار المحافظ، إلى أن الحملات مستمرة حتى يوم 17 يوليو القادم، للتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات وفرض سيادة القانون على الجميع.
أوضح المحافظ، أن الحملات المكثفة التي نفذتها الأجهزة التنفيذية أسفرت عن إزالة 52 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على مساحة إجمالية 19 قيراطاً و9 أسهم، بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وجاءت تفاصيل الحملات بإزالة 42 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة ولاية «الري»، بمساحة 10 قراريط و7 أسهم، بمراكز الزقازيق، ومنيا القمح، وأولاد صقر، وإزالة 10 حالات تعدٍ على أراضٍ خاصة بالأهالي، بمساحة 9 قراريط وسهمين، بمراكز بلبيس، ومنيا القمح، كما أسفرت الحملة عن إزالة 47 حالة تعدٍ تم رصدها بالمتغيرات المكانية، بمساحة 2342 متراً.
وفي السياق نفسه، شدد محافظ الشرقية على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري المديريات، ورؤساء القطاعات والإدارات المعنية، بالتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية، والتصدي بكل قوة لحالات التعديات، والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء في جميع المراكز، وعرض تقارير يومية بمعدلات التنفيذ، أهاب المحافظ بالمواطنين المتعديين سرعة تقنين أوضاعهم قانونياً.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك