أعلنت مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية نقل 14 ضابطاً وفرداً من العاملين في منفذ الوديعة البري، وإحالتهم إلى التحقيق، على خلفية بلاغات وشكاوى تقدم بها مواطنون ومسافرون.
وأوضحت المصلحة أن الإجراءات جاءت بعد تلقي شكاوى تتعلق بتعرض مسافرين لعمليات ابتزاز وفرض مبالغ مالية غير قانونية أثناء إنهاء معاملاتهم في المنفذ.
وأكدت أن التحقيقات ستُجرى وفق الإجراءات القانونية، مع اتخاذ ما يلزم بحق كل من تثبت مسؤوليته، بما يعزز النزاهة والانضباط في أداء العمل.
وشددت المصلحة على استمرار جهودها في مكافحة أي تجاوزات أو ممارسات غير قانونية، داعية المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات تسهم في تحسين مستوى الخدمات وحماية حقوق المسافرين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك