محليات 42 الداخلية البحرينية: إطلاق صافرات الإنذار ودعوة المواطنين والمقيمين إلى التوجه لأقرب مكان آمن أعلنت وزارة الداخلية البحرينية إطلاق صافرات الإنذار، داعية المواطنين والمقيمين إلى التزام الهدوء والتوجه إلى أقرب مكان آمن.
وقالت الوزارة، في منشور عبر حسابها على منصة "إكس": "تم إطلاق صافرات الإنذار، ونرجو من المواطنين والمقيمين التزام الهدوء والتوجه إلى أقرب مكان آمن، ومتابعة الأخبار عبر القنوات الرسمية".
تجدر الإشارة إلى أن مملكة البحرين تعرضت يوم أمس السبت لهجمات إيرانية بعدد من الطائرات المسيرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك