العربي الجديد - بيلسا وخيبة مونديالية جديدة.. أفكار فلسفية ونتائج تخالف التوقعات قناة العالم الإيرانية - المنتخب الإيراني يودّع کأس العالم قناة العالم الإيرانية - الخارجیة الإیرانیة: تطویر العلاقات مع العراق دائماً في صدارة أولویات طهران وكالة الأناضول - الحرس الثوري الإيراني: رددنا على جميع تحركات "العدو" الجزيرة نت - سر "ماء المخلل" في كأس العالم.. هل يخفف التقلصات العضلية حقا؟ العربي الجديد - كوريا الجنوبية واليابان تؤكدان التزامهما بهدف نزع السلاح النووي القدس العربي - “التجمع الوطني” ينتخب مرشحيه للكنيست من بينهم ناشطة يهودية من أصل إيراني وكالة الأناضول - ترامب: سنُكمل المهمة عسكريا إذا تواصلت خروقات إيران الجزيرة نت - وزير الخارجية الإيراني يصل إلى بغداد قناة التليفزيون العربي - واشنطن تستهدف مناطق إيرانية وطهران ترد في الخليج
عامة

مناشدات لنقابة المعلمين بدعم موجه أصيب أثناء توجهه لرئاسة لجنة ثانوية عامة بالقليوبية

بوابة فيتو
بوابة فيتو منذ 1 ساعة

طالب عدد من المعلمين والقيادات الحزبية والمجتمعية نقيب المعلمين على مستوى الجمهورية، ومجلس نقابة المعلمين بشمال القليوبية، بسرعة التدخل لمتابعة الحالة الصحية للموجه سعد عبد الستار عيسى، موجه اللغة الإ...

طالب عدد من المعلمين والقيادات الحزبية والمجتمعية نقيب المعلمين على مستوى الجمهورية، ومجلس نقابة المعلمين بشمال القليوبية، بسرعة التدخل لمتابعة الحالة الصحية للموجه سعد عبد الستار عيسى، موجه اللغة الإنجليزية بـ إدارة بنها التعليمية، بعد تعرضه لحادث أثناء توجهه لتولي مهام رئاسة إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة.

مناشدات لنقابة المعلمين بدعم موجه أصيب أثناء توجهه لرئاسة لجنة الثانوية العامة بالقليوبيةوأكد ممدوح عكاشة، خبير تربوي ببنها أن المعلمين ينتظرون موقفًا داعمًا من نقابتهم تجاه أحد أعضائها، مشيرًا إلى أن دور النقابة لا يقتصر على الجوانب الإدارية، بل يمتد إلى تقديم الدعم والمساندة لأعضائها في المواقف الإنسانية والظروف الطارئة.

وتأتي هذه المطالب بالتزامن مع استمرار أعمال امتحانات الثانوية العامة، التي يؤدي خلالها المعلمون مهامهم في الإشراف على اللجان وتحمل مسؤولياتهم الوطنية في أجواء تتطلب الالتزام والدقة.

تعرض لحادث سير أثناء توجهه إلى مقر لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدينة قويسناوكان الموجه سعد عبد الستار عيسى قد تعرض لحادث سير أثناء توجهه إلى مقر لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدينة قويسنا بـ محافظة المنوفية، لتولي مهام رئاسة اللجنة، ما أسفر عن إصابته ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأعرب عدد من زملائه عن تقديرهم لما عرف عنه من إخلاص وتفانٍ في أداء عمله، مؤكدين أن هناك حالة من الاستياء بين بعض المعلمين بسبب ما وصفوه بغياب التحرك السريع من جانب نقابة المعلمين بشمال القليوبية للاطمئنان على حالته أو تقديم الدعم المعنوي له.

وشدد المعلمون على أن النقابة تمثل المظلة التي تجمع أبناء المهنة، وأن الوقوف بجانب أعضائها في أوقات الأزمات يعكس دورها الحقيقي، مؤكدين أن مجرد الزيارة أو الاتصال للاطمئنان على المصاب يحمل رسالة تقدير ودعم معنوي كبيرة.

كما دعوا مجلس إدارة نقابة المعلمين بشمال القليوبية إلى تعزيز التواصل مع أعضائه، وإيلاء اهتمام أكبر بالحالات التي يتعرض فيها المعلمون لمخاطر أثناء أداء واجبهم الرسمي، مؤكدين أن هذه المناشدة تأتي انطلاقًا من الحرص على تفعيل الدور الإنساني للنقابة، وليس بهدف توجيه اللوم لأي جهة.

واختتم المعلمون مناشدتهم بالدعاء للموجه سعد عبد الستار عيسى بالشفاء العاجل، والعودة إلى عمله سالمًا، مؤكدين أن قيمة المؤسسات تقاس بمدى وقوفها إلى جانب أبنائها في أوقات الشدة قبل لحظات التكريم والنجاح.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك