وأوضح الوزير خلال متابعته أنشطة مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري، أن الوزارة تعمل على تطوير منظومة إدارة الموارد المائية بما يواكب التحديات المستقبلية، من خلال تحديث برامج التدريب والاستفادة من أحدث الخبرات الدولية، إلى جانب توسيع مجالات التعاون مع المؤسسات الإقليمية والدولية.
وأشار سويلم إلى أن الاستثمار في التدريب والتأهيل يمثل أحد أهم أدوات رفع كفاءة العاملين وتحسين أداء المؤسسات، بما يسهم في تحقيق الإدارة المستدامة للموارد المائية ودعم خطط الدولة للتنمية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك