وأوضح الوزير، خلال متابعته أنشطة مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري، أن الوزارة مستمرة في تنفيذ برامج اللائحة التدريبية وربطها بالمسار الوظيفي للعاملين، بما يسهم في إعداد كوادر قادرة على مواكبة متطلبات التطوير المؤسسي وتحقيق مستهدفات الدولة في قطاع المياه.
وأشار سويلم إلى أهمية استمرار تفعيل لائحة التدريب من خلال التطبيق الإلكتروني المخصص لها، بما يتيح للعاملين اختيار البرامج التدريبية المناسبة لطبيعة عملهم، ومتابعة استيفاء الساعات التدريبية المطلوبة للترقي بين الدرجات الوظيفية المختلفة.
ووجه وزير الري بمواصلة تطوير منظومة التدريب والتوسع في تنفيذ البرامج التدريبية المتخصصة، بما يعزز دور مركز التدريب الإقليمي كمركز متميز لبناء القدرات ونقل الخبرات، خاصة للدول الأفريقية، مع مواكبة أحدث الممارسات العالمية في إدارة الموارد المائية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك