وقال الوزير خلال لقاء مع هيثم المعايرجي، نائب رئيس البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد «أفريكسيم بنك»؛ لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك، إن الحكومة حريصة على توسيع التعاون مع البنك في المجالات ذات الأولوية، وعلى رأسها تمكين الشركات الناشئة، وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وزيادة نفاذ الشركات المصرية إلى الأسواق الإفريقية، إلى جانب دعم الاستثمارات في الحلول الرقمية والبنية التحتية للمدفوعات.
وأشاد رستم بالتنسيق القائم بين «أفريكسيم بنك» والبنك المركزي المصري، والذي أسفر مؤخرًا عن توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء" بنك الذهب" في مصر، مؤكدًا أن هذه النماذج تمثل قاعدة للانطلاق نحو شراكات اقتصادية أوسع داخل القارة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك