أعلنت شركة «آر.
إيه.
تي.
بي ديف للنقل كايرو»، المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو المعروف بالخط الأخضر، توقيع اتفاق مبدئي مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والوكالة الفرنسية للتنمية للتعاون في إنشاء مدرسة جديدة للتكنولوجيا التطبيقية بمدينة بدر.
وجرى توقيّع الاتفاق المبدئي من قبل، محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وفيرونيك فولان المدير التنفيذي للدول بالوكالة الفرنسية للتنمية، والمهندس وديع بوشيحة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أر.
إيه.
تي.
بي ديف للنقل كايرو.
إعداد كوادر مؤهلة تمتلك المهاراتوأكدت أنّ المبادرة تعكس الالتزام المشترك للأطراف الثلاثة بدعم مسيرة تطوير التعليم الفني في مصر، من خلال تعزيز الربط بين الدراسة الأكاديمية والتطبيق العملي، والمساهمة في إعداد كوادر مؤهلة تمتلك المهارات والخبرات اللازمة للعمل في قطاعي النقل والتنقل الحضري.
وقال المهندس وديع بوشيحة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أر.
ايه.
تي.
بي ديف للنقل كايرو، إنّ المشاركة تعكس إيماننا الراسخ بأهمية الاستثمار في تنمية الكوادر البشرية وإعداد جيل جديد من المتخصصين القادرين على مواكبة التطورات المتسارعة في قطاعي النقل والتنقل الحضري.
بناء جيل جديد من الكفاءاتوأضاف أنّ التعاون يمثل نموذجا ناجحا للتكامل بين القطاعين العام والخاص والشركاء الدوليين من أجل توفير تعليم فني عالي الجودة يربط بين المعرفة النظرية والخبرة العملية، ويمنح الطلاب المهارات اللازمة للنجاح في سوق العمل، متطلعا إلى أن تسهم المدرسة في إعداد كوادر مؤهلة تدعم مستقبل قطاع النقل في مصر وتواكب خطط التنمية المستدامة للدولة.
وتُمثل الشراكة خطوة مهمة نحو بناء جيل جديد من الكفاءات المؤهلة القادرة على مواكبة التطورات المتسارعة في قطاع النقل، والإسهام في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ودعم مستقبل أكثر ازدهارا للأجيال المقبلة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك