انتقد الفنان محمد صبحى كثرة الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تدهور حالته الصحية، كاشفًا تفاصيل حالته الصحية وأسباب دخوله المستشفى الأيام الماضية.
وقال" صبحي" في فيديو نشره عبر" فيسبوك" إنه لم يدخل للعناية المركزة مثلما قيل، ولكنه ذهب للمستشفى منذ 40 يومًا لإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية للاطمئنان على حالته، ولم يدخل العناية المركزة نهائيًا ومكث في المستشفى أقل من ساعتين فقط.
وأكد أن كثر الشائعات تسبب له الإزعاج، وتسبب الذعر للمقربين منه، ولا يملك الوقت من أجل الاتصال ورد على جميع الاتصالات التي ترد إليه بسبب تلك الشائعات.
وتابع: " أنا مش بحب أكبر المواضيع عشان تبقى تريند لكن في نفس الوقت مينفعش أهرب من الرد، لأن تلك الشائعات تسببت فى إزعاجى، بعض المقربين ليّ والأصدقاء والزملاء الذين أصيبوا بالذعر".
ووجه رسالة لمروجي الشائعات: " أنتم بتعملوا كدا ليه وليه بتبالغوا استنوا شوية مفيش إنسان مش بيتعب ومفيش انسان مش بيموت، استنوا لما أدخل عناية مركزة واكتبوا زي ما أنتم عايزينه".
وناشد محمد صحبي متابعيه على كافة منصات التواصل الاجتماعي معرفة أخباره عن طريق نقابة المهن التمثيلية أو صفحته الشخصية على مواقع التواصل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك