هنأ الدكتور محمد بدران، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، الفرق الطبية والعاملين بالمستشفيات التابعة للمديرية، بعد تحقيق المديرية أربعة مراكز متقدمة في مسابقة التميز في خدمات طب الأسنان، التي نظمتها وزارة الصحة والسكان على مستوى الجمهورية، مما يعكس التطور المستمر في مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
وأوضح الدكتور محسن العبد، مدير إدارة طب الأسنان بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، أن المديرية حققت نتائج متميزة في عدد من التخصصات، حيث حصد مستشفى جمال حمادة المركزي المركز الأول في علاج العصب، بينما فاز مركز أبحاث أسنان سموحة بالمركز الأول في التركيبات الثابتة، ليؤكد تفوق كوادر المحافظة في التخصصات الدقيقة لطب الأسنان.
وأضاف أن مركز أبحاث أسنان سموحة حصل على المركز الثاني في تخصص الحشو، فيما حقق مستشفى فوزي معاذ المركز الثالث في التركيبات المتحركة، ليصل إجمالي المراكز التي حصدتها مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية إلى أربعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك