أجرت مديرية الصحة بالدقهلية، مرورًا ميدانيًا مشتركًا لإدارتي الخدمات الطبية والمستشفيات على مستشفى السنبلاوين العام، تنفيذًا لتكليفات الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، لمتابعة سير العمل وموقف المشروعات الجارية ومؤشرات الأداء بالمستشفى.
ضمت اللجنة الدكتورة شيرين يحيى مدير إدارة الخدمات الطبية، والدكتور محمد رمضان من إدارة الخدمات الطبية، والدكتور أسامة عباس نائب مدير الإدارة العامة للمستشفيات، وذلك بحضور مدير المستشفى والفريق المعاون، حيث تابعت سير العمل بعدد من الأقسام والخدمات الطبية.
شمل المرور، تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ، والعنايات المركزة، ووحدة القسطرة الجاري إنشاؤها، وقسم النساء والتوليد، كما تابعت اللجنة وحدة السكتة الدماغية، ووحدة التصلب المتعدد، ووقفت على معدلات التنفيذ بالمكان الجاري تجهيزه لاستقبال جهاز الأشعة المقطعية الجديد.
عقدت اللجنة اجتماعًا مع إدارة المستشفى لمراجعة مؤشرات الأداء خلال الأشهر الخمسة الماضية، ومناقشة عدد من الملفات الفنية، حيث أوصت بزيادة معدلات الأداء في خدمات الولادة، وجراحات المخ والأعصاب، وجراحات الوجه والفكين، إلى جانب بحث التخصصات التي يمكن إدراجها ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار، مع التأكيد على سرعة تنفيذ توصيات لجان المعاينة الخاصة بأعمال التطوير.
وأكد وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن المتابعة الميدانية المستمرة للمستشفيات تمثل أحد أهم أدوات تحسين الأداء، والوقوف على احتياجات المنشآت الصحية، ومتابعة تنفيذ خطط التطوير، بما يسهم في رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وتحقيق أعلى معدلات الكفاءة التشغيلية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك