صرح وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، أن مضيق هرمز تحت إدارة إيران ولا يجب أن يتدخل أحد في ذلك.
و أشار عراقجي إلى أن إعادة الملاحة البحرية بمضيق هرمز إلى مستوياتها الطبيعية لما قبل الحرب تقع حصرا على عاتق طهران.
و أضاف وزير الخارجية الإيراني أن أي تدخل من أطراف أخرى في ملف مضيق هرمز سيؤدي إلى تعقيد عملية إعادة حركة الشحن في الخليج.
و من جهة أخرى، أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الكويتية، العقيد الركن سعود عبدالعزيز العطوان، أن القوات المسلحة الكويتية، رصدت فجر اليوم، صاروخين باليستيين معاديين داخل المجال الجوي الكويتي، وتم اعتراضهما والتعامل معهما وفق الإجراءات العملياتية المعتمدة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك