أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها بأشد العبارات الاعتداءات الإيرانية على دولة الكويت ومملكة البحرين، فضلاً عن الاعتداء على أمن وحرية الملاحة في مضيق هرمز.
وأكدت المملكة رفضها القاطع لهذه الاعتداءات، معتبرةً إياها انتهاكاً صريحاً للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، ومحذرةً من أن هذه الانتهاكات تقوّض الجهود الدولية الرامية إلى استعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.
وجددت المملكة تضامنها الكامل مع دولة الكويت ومملكة البحرين، معربةً عن دعمها لكل الإجراءات التي تتخذانها لصون سيادتهما وحماية أمنهما الوطني.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك