رصدت عدسة" مصراوي" لحظات خروج طلاب الثانوية العامة، عقب امتحان اللغة العربية، في لجنة مدرسة جمال عبدالناصر الإعدادية بنات، التابعة لإدارة الدقي التعليمية بمحافظة الجيزة.
الحزن يسيطر على ملامح طلاب الثانوية العامة بسبب صعوبة العربيأظهرت اللقطات المصورة انتظار أولياء الأمور خارج اللجنة لاستقبال الطلاب عقب انتهاء الامتحان، وسط حالة من الترقب للاطمئنان على مستوى الأسئلة.
وبدت ملامح الحزن مسيطرة على وجوه الطلاب، الذي أكدوا أن امتحان اللغة العربية جاء طويلًا، وتضمن أسئلة صعبة خاصة في النحو والبلاغة، مؤكدين أن ضيق الوقت حال دون مراجعة جميع الإجابات قبل انتهاء اللجنة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك