العربي الجديد - شهيدان وإصابة خطيرة في استهداف ببيت لاهيا شمالي غزة التلفزيون العربي - بعد يومين من اتفاق الإطار.. مقتل ضابط إسرائيلي في اشتباك بجنوب لبنان العربي الجديد - تركيا ترفع مساهمة الطاقة المتجددة في توليد الكهرباء إلى 72% العربية نت - الصحة العالمية: الإجهاد الحراري حصد 1300 ضحية في أوروبا القدس العربي - الجزائر تدخل مرحلة الصمت الانتخابي تحسبا لتشريعيات الثاني من تموز.. والأحزاب تكثف من نشاطاتها في اليوم الأخير- (تدوينة) العربي الجديد - قناة إسرائيلية تكشف فحوى بند "المناطق التجريبية" في جنوب لبنان بانوراما فوود - طريقة عمل تشيز كيك المشمش | العزومة مع الشيف فاطمة أبو حاتي بانوراما فوود - طريقة عمل دبابيس بصوص ألفريدو | العزومة مع الشيف فاطمة أبو حاتي العربي الجديد - واشنطن تدرس إقامة قواعد عسكرية دائمة في إسرائيل CNN بالعربية - مسار العرب في دور الـ32 بكأس العالم.. والخصوم المنتظرون بالمرحلة المقبلة
عامة

العميد الربيعي: وجدنا لحماية المواطن وأبوابنا مشرعة لكُل من لديه مظلومية

سما عدن الإخبارية

عقدت قيادة قوات الأمن الوطني بالعاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري برئاسة العميد جلال الربيعي، أركان قوات الأمن الوطني، قائد قوات الأمني الوطني بالعاصمة، لمناقشة سير العمل الأمني وسبل الارتقاء بالأداء ...

عقدت قيادة قوات الأمن الوطني بالعاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري برئاسة العميد جلال الربيعي، أركان قوات الأمن الوطني، قائد قوات الأمني الوطني بالعاصمة، لمناقشة سير العمل الأمني وسبل الارتقاء بالأداء الميداني خلال الفترة المقبلة.

واستهل المجتمعون اللقاء باستعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، قبل الانتقال لمناقشة جملة من القضايا والموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ المعالجات المناسبة بشأنها.

وشهد الاجتماع نقاشاً مستفيضاً حول الخطط الهادفة إلى تطوير منظومة العمل، حيث أقر الاجتماع البدء بتنفيذ دورات تدريبية وتأهيلية تشمل جميع القطاعات والكتائب الأمنية لرفع كفاءة ومهارات المنتسبين، بالتزامن مع تنفيذ عملية تحديث للتقييم الشامل لكافة الأفراد، وتكثيف جهود الرقابة والتفتيش والتوجيه المعنوي لضمان أعلى مستويات الانضباط والالتزام باللوائح.

ووجه العميد الربيعي قادة القطاعات بضرورة القيام بمهامهم على أكمل وجه، والمتابعة اليومية والدقيقة للضباط والأفراد في الميدان، مؤكداً أهمية تفعيل مبدأ المحاسبة لكل من يخالف الأنظمة والتعليمات، كما أمر برفع درجة الجاهزية القتالية والأمنية واليقظة العالية للتصدي لأي مخططات تخريبية أو اعتداءات تستهدف السكينة العامة واستقرار العاصمة.

وفي ختام الاجتماع، جدد العميد الربيعي التأكيد على أن قوات الأمن الوطني وجدت لخدمة المواطن وحمايته والوقوف إلى جانبه، مشيرا إلى أن أبواب مكاتب قيادة قوات الأمن الوطني مفتوحة دائماً لاستقبال المظالم، وحث المواطنين على الإبلاغ الفوري عن أي تجاوزات أو أخطاء قد تصدر من منتسبي الأمن، مؤكداً أن القيادة ستتعامل مع هذه البلاغات بكل حزم لإنصاف المتضررين وإعادة الحقوق لأصحابها، مع تطبيق الإجراءات العقابية الصارمة بحق المخطئين دون أي تهاون أو تفريط في حقوق المواطنين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك