العربية نت - الصحة العالمية: الإجهاد الحراري حصد 1300 ضحية في أوروبا القدس العربي - الجزائر تدخل مرحلة الصمت الانتخابي تحسبا لتشريعيات الثاني من تموز.. والأحزاب تكثف من نشاطاتها في اليوم الأخير- (تدوينة) العربي الجديد - قناة إسرائيلية تكشف فحوى بند "المناطق التجريبية" في جنوب لبنان بانوراما فوود - طريقة عمل تشيز كيك المشمش | العزومة مع الشيف فاطمة أبو حاتي بانوراما فوود - طريقة عمل دبابيس بصوص ألفريدو | العزومة مع الشيف فاطمة أبو حاتي العربي الجديد - واشنطن تدرس إقامة قواعد عسكرية دائمة في إسرائيل CNN بالعربية - مسار العرب في دور الـ32 بكأس العالم.. والخصوم المنتظرون بالمرحلة المقبلة قناة القاهرة الإخبارية - أمريكا تمارس الضغط العالي على إيران.. وطهران ترد بضربات على الكويت والبحرين وكالة الأناضول - طهران تطالب بجدول زمني لانسحاب إسرائيلي "غير مشروط" من لبنان قناة التليفزيون العربي - ملحق عسكري إسرائيلي يكشف تفاصيل "آلية التقييم" في الاتفاق الإطاري وخدعة العودة لجنوب لبنان
عامة

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية: امتحان العربي في مستوى الطالب المتوسط

الشروق
الشروق منذ ساعتين

أدى طلاب الثانوية العامة بالقليوبية امتحان اللغة العربية، وسط حالة من الفرحة لسهولة الامتحان، مؤكدين أن الامتحان جاء سهل وفي مستوى الطالب المتوسط.وأوضح الطالب عمر بلجنة الثانوية بنين بمدينة بنها، لـ...

أدى طلاب الثانوية العامة بالقليوبية امتحان اللغة العربية، وسط حالة من الفرحة لسهولة الامتحان، مؤكدين أن الامتحان جاء سهل وفي مستوى الطالب المتوسط.

وأوضح الطالب عمر بلجنة الثانوية بنين بمدينة بنها، لـ" الشروق"، أن امتحان اللغة العربية جاء في مستوى الطالب المتوسط، مشيرا إلى وجود بعض النقاط في النحو تحتاج إلى بعض التركيز.

وعبر الطالب محمد الفرماوي بلجنة الثانوية بنين، عن سعادة بسهولة امتحان اللغة العربية، متمنياً أن تأتي باقي الامتحانات بهذة السهولة.

كما أشار الطالب أحمد عادل بلجنة الثانوية بنين بمدينة بنها، أن امتحان اللغة العربية إلى سهولة الامتحان، مضيفاً أن استطاع الإجابة على جميع الأسئلة قبل انتهاء الوقت.

من جانبه أوضح الدكتور حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، أن 51 ألفًا و553 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة هذا العام داخل 98 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة، مؤكدًا رفع درجة الاستعداد القصوى بكل الأجهزة التنفيذية والخدمية، والتنسيق المستمر مع مديرية التربية والتعليم والجهات المعنية لضمان حسن سير العملية الامتحانية.

وأكد محافظ القليوبية، أن المحافظة لن تدخر جهدًا في توفير الإمكانات اللازمة لإنجاح امتحانات الثانوية العامة، متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب، وتحقيق أفضل النتائج التي تكلل جهودهم طوال العام الدراسي.

وأضاف المحافظ أنه تم التنسيق مع مختلف الجهات المعنية لمراجعة اشتراطات السلامة والحماية المدنية داخل اللجان، والتأكد من جاهزية المرافق والخدمات الأساسية، فضلًا عن توفير الرعاية الصحية اللازمة من خلال تواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة، وانتشار سيارات الإسعاف بالقرب من مقار الامتحانات للتعامل السريع مع أي حالات طارئة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك