أكد وزير الخارجية البولندي رادوسلاف سيكورسكي، أن بلاده مستعدة للتعامل مع أي مواجهة عسكرية" محتملة" مع روسيا، مشددا على أن وارسو ستتصرف كما فعلت في أي نزاع سابق مع موسكو.
سيكورسكي: الإنفاق الدفاعي يفوق الولايات المتحدةقال سيكورسكي، في مقابلة مع شبكة" سي بي إس نيوز"، اليوم الأحد إن بولندا ستُواصل نهجها الدفاعي القائم، مضيفا: " سنفعل ما فعلناه دائما"، مشيرا إلى أن بلاده تُنفق على الدفاع نسبة من الناتج المحلي الإجمالي تفوق ما تنفقه الولايات المتحدة.
نافروتسكي يدعو للحوار مع بوتينوفي سياق متصل، كان الرئيس البولندي كارول نافروتسكي، قد أعرب عن استعداده للجلوس إلى طاولة المفاوضات والحوار مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في محاولة لاحتواء التوترات القائمة.
موسكو تتهم الغرب بتضخيم التهديدمن جهته، يؤكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشكل متكرر أن روسيا لا تعتزم مهاجمة حلف شمال الأطلسي" الناتو"، مشيرا إلى أن بعض السياسيين الغربيين يُروّجون لما وصفه بـ" تهديد روسي مختلق" بهدف صرف الانتباه عن الأزمات الداخلية في بلدانهم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك