طوباس/PNN- أُبلغت عائلة الشاب مجدي نور أبو عرة، اليوم الأحد، باستشهاد نجلها وذلك بعد عام ونصف العام من قصف الاحتلال لمركبة كان يستقلها شمال طوباس.
وأفاد والد الشهيد نور أبو عرة في اتصال مع" وفا"، أن مركز الدفاع عن الفرد (هموكيد) قام اليوم بتبليغهم بقرار من محكمة الاحتلال العليا باستشهاد نجلهم، بعد عام ونصف من تكتم الاحتلال على مصيره.
يذكر أن قوات الاحتلال قصفت بتاريخ 3 كانون الأول/ ديسمبر 2024 عبر طائرة مسيرة مركبة كان يستقلها برفقة الشهيدين محمد سميح غنام وكرم حاتم أبو عرة، اللذين أعلن عن استشهادهما في حينها، بالإضافة إلى الأسير الجريح أيمن ناجح غنام الذي اختطفته وحدات خاصة من أحد مشافي مدينة نابلس بعد أيام من قصف المركبة، فيما بقي مصير الشاب مجدي أبو عرة مجهولا حتى تبلغت عائلته باستشهاده اليوم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك