قناة التليفزيون العربي - ماذا يتداول إسرائيليًا بشأن الاتفاق مع لبنان، وماذا يتكشف بشأن الملحق الأمني وبنوده؟ قناة الجزيرة مباشر - شبكات | فيسبا تحتفل بعيدها الثمانين العربي الجديد - مورينيو ينتقد كأس العالم: أفقد تركيزي بعد 10 دقائق العربي الجديد - مصر: إحاطة نيابية تحذّر من عجز بنصف مليون مدرس وتجميد الأجور وكالة الأناضول - لبنان يعلن ارتفاع قتلى العدوان الإسرائيلي إلى 4247 منذ 2 مارس روسيا اليوم - "هآرتس": إسرائيل زودت قطر والسعودية بشكل غير مباشر بأنظمة عسكرية متطورة قناة التليفزيون العربي - إلى أين وصلت حملة مكافحة الفساد التي تقودها الحكومة العراقية، ومن أبرز المعتقلين حتى الآن؟ العربي الجديد - قناة إسرائيلية: الاحتلال في المنطقة الأمنية حتى تفكيك سلاح حزب الله العربي الجديد - الضفة الغربية | شهيد في سجون الاحتلال واعتداءات للمستوطنين الجزيرة نت - التقدم الصيني في الذكاء الاصطناعي يقلق واشنطن بشأن الأمن السيبراني
عامة

حميات بنها: خروج 8 حالات من حادث تسريب الكلور بمحطة مياه بعد تحسن حالتهم

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

كشف الدكتور أحمد ياسين مدير مستشفى الحميات ببنها بمحافظة القليوبية، استقبال 8 حالات من حادث تسريب الكلور بمحطة مياه الرملة الارتوازية التابعة لفرع بنها، محولين من مستشفى بنها الجامعي، وتم على الفور عم...

كشف الدكتور أحمد ياسين مدير مستشفى الحميات ببنها بمحافظة القليوبية، استقبال 8 حالات من حادث تسريب الكلور بمحطة مياه الرملة الارتوازية التابعة لفرع بنها، محولين من مستشفى بنها الجامعي، وتم على الفور عمل الإسعافات الأولية لهم جميعا، وعمل التحاليل اللازمة، مشيرا إلى استقرار جميع الحالات، وسيتم التصريح لهم بالخروج من الاستقبال، ولا حاجة لحجز أي حالة منهم.

تسريب غاز الكلور بمحطة مياه ببنهاينشر" اليوم السابع"، أسماء المصابين بحادث تسرب جزئي لكلور من أسطوانة داخل محطة مياه الرملة الارتوازية التابعة لفرع بنها بمحافظة القليوبية، وذلك أثناء قيام الفنيين المختصين بالتعامل مع الكلور داخل المحطة وأثناء استبدال إحدى أسطوانات الكلور، حدث تسريب محدود من الأسطوانة، وتم التعامل مع الموقف على الفور وفق الإجراءات الفنية المتبعة، حيث جرى تأمين عنبر الكلور والسيطرة الكاملة على التسريب، وتم إعدام الأسطوانة.

إصابة 12 شخص بمحيط الحادثوأسفر الحادث عن إصابة فني وعامل بالمحطة، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وتتمتع حالتهما الصحية بالاستقرار وتشهد تحسنًا، كما تصادف تواجد 10 أشخاص بالقرب من المحطة وقت الواقعة، وتم على الفور نقلهم بسيارات الإسعاف التابعة لفرع هيئة الإسعاف بالقليوبية، وتوقيع الكشف الطبي عليهم وإجراء الفحوصات اللازمة لهم، وتبين أن حالتهم الصحية طبيعية ولا تستدعي القلق.

وجاءت أسماء المصابين بالحادث على النحو التالي: إسماعيل تامر إسماعيل، 15 سنة، محمود علي يوسف المرصفاوي، 45 سنة، هويدا علي السيد، 35 سنة، أحمد عربي عبد الرشيد، 20 سنة، عمرو السيد محمود إبراهيم، 19 سنة، حمدي عبد المحسن سليمان، 11 سنة، يوسف محمد أبو عرب، 14 سنة، عبد المنعم أحمد حميد، 14 سنة، إسلام عدلي أحمد، 36 سنة، وجميعهم مقيمين قرية الرملة ببنها، ومحمد عبد العزيز محمد، 46 سنة، مقيم قرية ميت السباع، حيث تبين إصابتهم جميعا بحالة اختناق.

وأكدت الشركة أن المحطة مؤمنة، مع استمرار المتابعة واتخاذ جميع إجراءات السلامة والصحة المهنية، حفاظًا على سلامة العاملين والمواطنين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك