توفي مواطن في شاطئ الدمر بمديرية الغيضة في محافظة المهرة، اليوم، بحادثة غرق، واصيبت امرأة تم نقلها إلى مستشفى الغيضة المركزي، وحالتها مستقرة.
وحذّرت وحدة إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة المهرة المواطنين والزوار من مخاطر السباحة والنزول إلى البحر، خاصة مع اشتداد اضطراب البحر تزامناً مع دخول موسم الخريف.
ودعت الجميع إلى الالتزام بإرشادات السلامة، وتجنب السباحة في المواقع الخطرة أو غير المخصصة للسباحة، حفاظاً على الأرواح ومنعاً لتكرار حوادث الغرق المؤسفة.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطةمأرب برس, ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[latest_news_x_button].

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك