القدس العربي - ادعاءات بإيقاف المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران روسيا اليوم - طبيب منتخب مصر يكشف تشخيص إصابة محمد صلاح Independent عربية - العائلة المالكة البريطانية على وشك أن تصبح مجرد إدارة حكومية Independent عربية - "ليالي سان دوني"... الأرواح التائهة في متاهات الشتات روسيا اليوم - الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد المونديال.. نجم منتخب مصر يتوصل لاتفاق للانتقال للدوري السعودي روسيا اليوم - علم النفس الكلي والذكاء. ما هو الفرق بين الثقافات التحليلية والثقافات الكلانية؟ روسيا اليوم - الاتحاد الإيراني يصدر بيانا بعد تأكد خروج منتخبه الأول من كأس العالم 2026 Independent عربية - حينما تحول الطبيب إلى صانع محتوى والمريض إلى زبون Independent عربية - تاريخ جديد لعصر النهضة الأوروبي العربي الجديد - الفضة تلحق بالذهب في مصر تحت ضغط الدولار والفائدة الأميركية
عامة

مايسة عشيش : أنجزنا مهمة وختمنا عام دراسي بأمنيات قادم أفضل

حضرموت نت
حضرموت نت منذ 1 ساعة

ختمت اليوم في مراكز عدن، أختبارت الشهادة الثانوية، على واقع مرتبط بما مرت المحطات في جدولة المواد، للقسمين العلمي والأدبي، من بوابة جهود بذلت من منظومة العمل التعليمي والتربوي بالمحافظة، ومكتب التربية...

ختمت اليوم في مراكز عدن، أختبارت الشهادة الثانوية، على واقع مرتبط بما مرت المحطات في جدولة المواد، للقسمين العلمي والأدبي، من بوابة جهود بذلت من منظومة العمل التعليمي والتربوي بالمحافظة، ومكتب التربية والتعليم، الذي وضع مسار شامل للعملية الاختبارية وقدم لها السند والمتابعة والحرص، برعاية ودعم محافظ عدن وزير الدولة، الأستاذ عبدالرحمن شيخ.

الختام الذي مر صباح اليوم الاحد، على خارطة المراكز في عموم المديريات الثمان، للقسم العلمي، بعد أن ختمت مجريات جدول القسم الأدبي، صباح الخميس، قدم مسار متصل بكل ما وضع في آلية العمل وتنفيذ المهمات، عبر اللجنة الفرعية للمحافظة، برئاسة د.

مايسة عشيش، مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن، والتي صنعت الحدث من خلال قدرتها على تقديم الهوية المرافقة والارتباط بالمشرفين والملاحظين ومن خلال جهد قدمته السلطات المحلية وإدارات التربية في المديريات.

د.

مايسة عشيش، مدير مكتب التربية والتعليم، رئيس اللجنة الفرعية، منحت المحطة الأخيرة والمهمة المنجزة، حديث قدمت فيه العرفان والشكر لجهود وصفته بالجبارة، لأنها مرت على واقع فيه كثير من الصعاب، كان الجميع يدرك فيه، أن الإصرار والتحدي وروح العمل، هو السبيل لنصل الى حالة مرضية، تحلمنا فيها المسؤولية وصنعنا فيها تفاصيل كل يوم، لننجز مهمة وطنية.

وقالت: في مسار العملية الاختبارية، التي مرت من يومه الأخير، صباح الأحد، رافقنا كثير من الأشياء والأكيد أن هناك سلبيات رصدنها وسنبحث عن الحلول لها، انطلاقاً من قيمة مهمات ودور، كان فيها وزير الدولة محافظ عدن، يمنحنا الثقة بجهوده ودعمه وقوة حضوره، الذي كرس المعنى الحقيقي، للسلطة الفاعلة التي تجيد وضع ما لديها لمثل هذه المحطات، التعليمية وأهميتها في ممر تعليمي مهم ينجز فيها طلاب وطالبات عدن، مرحلة مهمة في حياتهم.

واختتمت: نتطلع الى قادم أفضل، وفي محتوى الأمنيات، لدينا رؤى وخطط، للانتقال إلى مساحة أكثر جودة مع التعليم، وكل هذا نضعه على طاولة العمل لمنظومة مكتملة، بإذن الله، نصنع فيها مساحة للتجديد، بهوية مدينة عرفت بإرثها التعليمي وثقافة تاريخها الجميل الذي مرت فيها شخصيات وعطاءات كبيرة على مر السنوات.

نشكر كل الجهود المخلصة والمسؤولية العالية التي بذلها مديرو إدارات التربية وأعضاء اللجنة الفرعية ورؤساء المراكز الاختبارية والوكلاء والملاحظين، الذين صنعوا روح التعاون والانضباط والحرص على مصلحة أبناءنا الطلاب.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك