تلقّى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية.
وجرى خلال الاتصال استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، وبحث مستجدات مذكرة التفاهم الموقّعة بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، والجهود المبذولة للتوصل إلى حلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار في المنطقة.
وأكد الجانبان خلال الاتصال أهمية ضمان حرية الملاحة، ودعم الجهود الدبلوماسية الرامية إلى خفض التصعيد في المنطقة.
كما تناول الاتصال مجالات التعاون المشترك القائمة بين المملكة العربية السعودية وفرنسا، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك