التقى د.
إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك لبحث سبل التعاون بين المجلس والمحافظة بما يخدم ذوي الإعاقة، وتوفير الخدمات اللازمة لهم.
تمكين ودمج ذوي الهمم في المجتمعأكد محافظ القاهرة، خلال اللقاء، حرص المحافظة على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن دمج وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف مناحي الحياة، والعمل على تهيئة البيئة المناسبة لهم، بما يضمن حصولهم على حقوقهم كاملة، وتحقيق المشاركة الفاعلة في المجتمع.
التوسع في معايير الإتاحة بالمنشآت الحكوميةوأشار محافظ القاهرة إلى أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بتوفير الخدمات والمرافق الملائمة لذوي الهمم، والتوسع في تطبيق معايير الإتاحة داخل المنشآت الحكومية، بما يسهم في تسهيل حصولهم على الخدمات المختلفة.
تفعيل آليات التعاون المشتركوشهد اللقاء مناقشة عدد من المقترحات والآليات الخاصة بتفعيل التعاون بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة، بما يحقق الاستفادة القصوى للأشخاص ذوي الإعاقة ويعزز الخدمات المقدمة لهم في مختلف أنحاء محافظة القاهرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك