تلقى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا من وزير خارجية مملكة البحرين الشقيقة الدكتور عبداللطيف الزياني حيث جرى خلال الاتصال إدانة الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت دولة الكويت ومملكة البحرين مؤخرا.
وأكد الجانبان وفق بيان لوزارة الخارجية على حقهما الكامل في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لصون سيادتهما والحفاظ على أمنهما واستقرارهما.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك