قال عادل الهابط وكيل وزارة التموين بمطروح، إن حملة تفتيشية على الأسواق بمدينة مرسى مطروح بالتعاون مباحث التموين، وبالاشتراك مع مديرية الصحة ومديرية الطب البيطرى ومجلس مدينة مرسى مطروح، أسفرت عن ضبط وإعدام ما يقرب من 300 كيلو جرام من الأغذية منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.
أوضح وكيل وزارة تموين مطروح فى بيان إعلامى، أن الحملة أسفرت عن ضبط كمية 137 كيلو جرام لحوم غير صالحة للاستخدام، إعدام كمية وقدرها 100 كيلو جرام لحوم مفرومة ودجاج غير صالحة للاستخدام، إعدام كمية وقدرها 48 عبوة عصير غير صالحة للاستخدام، إعدام كمية وقدرها 56 عبوة لبن نصف لتر غير صالحة للاستخدام، إعدام كمية وقدرها 48 زجاجة كاتشب غير صالحة للاستخدام، إعدام كمية وقدرها 7 كيلو جرامات فسيخ غير صالحة للاستخدام، إعدام كمية وقدرها 3400 ملعقة بلاستيكية مصنعة من مخلفات غير صالحة للاستخدام، إعدام كمية وقدرها 13 كيس عيش بذرة وزن الكيس 750 جراما غير صالحة للاستخدام، إعدام كمية وقدرها 4 كيلو جرامات حمص الشام غير صالحة للاستخدام.
التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك