أفادت صحيفة وول ستريت جورنال، بأنه تم إلغاء المحادثات التي كانت مقررة بين الولايات المتحدة وإيران في سويسرا خلال الأسبوع الجاري، وذلك على خلفية تجدد أعمال القتال والتصعيد الميداني في المنطقة.
وبحسب ما نشرته "قناة القاهرة الإخبارية"، فإن تصاعد المواجهات أدى إلى تعليق المسار التفاوضي الذي كان يهدف إلى استكمال المناقشات بين واشنطن وطهران، وسط مخاوف من أن يؤثر استمرار التوترات الأمنية على فرص التوصل إلى تفاهمات بشأن القضايا العالقة بين الجانبين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك