نشرت الفنانة نسرين أمين صورة جديدة على حسابها الرسمي فيسبوك جمعتها بالنجمة العالمية أنجلينا جولي، ما أثار تفاعلا واسعاً بين متابعيها، وعلقت نسرين على الصورة بروح مرحة قائلة: " آن الأوان نعمل بطولة مشتركة أنا والبت اللي شبهى أنجلينا جولي.
زي بعضه".
وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع المنشور، حيث جاءت التعليقات بطابع كوميدي، من بينها: «هو أنا ليه بقرأ الكلام بصوتك»، بينما كتب آخر: «معرفش ليه تخيلتك وإنتي بتقولي: يو نو مي.
آي إم بيج ستار».
ظهور بمشهدين في صقر وكنارياتشارك نسرين أمين بظهور خاص خلال مشهدين خلال أحداث فيلم صقر وكناريا، والذي يشهد أول بطولة مشتركة تجمع بين محمد إمام وشيكو، ويشارك في البطولة يسرا اللوزي، ويارا السكري، وخالد الصاوي، وانتصار، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، من بينهم نسرين أمين، ودياب، ومحمود عبد المغني.
والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج حسين المنباوي.
وتدور أحداث فيلم صقر وكناريا حول" صقر" الذي يقرر الابتعاد عن عالم العصابات والمخاطر بحثاً عن حياة أكثر استقراراً، إلا أن خططه تتغير بعد تعارفه على" بلال"، الكاتب المهووس بعالم الجاسوسية والمغامرات، لتقودهما سلسلة من المواقف غير المتوقعة إلى مغامرات متلاحقة تقلب حياتهما بالكامل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك