بحث المهندس إيهاب الفقي، رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، مع الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية، سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات التعليم والتدريب، وإتاحة الفرصة أمام طلاب الجامعة للحصول على تدريب عملي داخل الشركة، بما يسهم في إعداد كوادر مؤهلة تلبي احتياجات سوق العمل، وذلك خلال زيارة رئيس الشركة لمقر الجامعة بمدينة برج العرب غرب الإسكندرية.
رافق رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء خلال الزيارة مصطفى درويش، رئيس قطاع شؤون مكتب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس محمد فتح الباب، رئيس قطاعات التشغيل، إلى جانب ممثلي العلاقات العامة والإعلام، حيث شهد اللقاء مباحثات تناولت آليات توسيع مجالات التعاون بين الجانبين، والاستفادة من الإمكانات العلمية والعملية بما يخدم قطاع الكهرباء، ويعزز الربط بين الدراسة الأكاديمية والتطبيق العملي.
الاطلاع على أحدث التقنياتخلال الزيارة، أجرى المهندس إيهاب الفقي جولة تفقدية داخل مرافق الجامعة، شملت المعامل المتطورة والمراكز البحثية، واطلع على أحدث التقنيات والابتكارات التعليمية التي تتبناها الجامعة، والتي تسهم في إعداد خريجين يمتلكون المهارات والخبرات اللازمة لمواكبة التطورات التكنولوجية واحتياجات سوق العمل.
أشاد رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بالمستوى العلمي الرفيع الذي تتمتع به الجامعة المصرية اليابانية، مثمنًا دورها الريادي في تقديم تعليم تطبيقي يواكب احتياجات سوق العمل والمشروعات القومية، مؤكدًا أهمية التكامل بين الخبرات الفنية والتقنية التي تمتلكها الشركة، والبحث العلمي المتقدم الذي تقدمه الجامعة، بما يدعم جهود التنمية وخدمة المجتمع.
أسفرت المباحثات عن اتفاق الجانبين على إتاحة الفرصة لطلاب الجامعة المصرية اليابانية للتدريب العملي داخل قطاع التدريب بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، بما يتيح لهم اكتساب خبرات ميدانية مباشرة، ويعزز جاهزيتهم للانخراط في سوق العمل، من خلال شراكة تستهدف دعم الكفاءات الشابة وربط الجانب الأكاديمي بالتطبيق العملي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك