ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمَين من الجنسية اليمنية خالفا نظام البيئة، وذلك إثر استغلالهما الرواسب في منطقة المدينة المنورة، وطُبّقت الإجراءات النظامية بحقهما.
وأوضحت القوات أنه جرى ضبط معدتين استُخدمتا في تجريف التربة ونقلها، مؤكدةً أن جميع مخالفات الاعتداء على البيئة والحياة الفطرية تستوجب المساءلة القانونية.
ودعت القوات الخاصة للأمن البيئي المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي حالات اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية عبر الأرقام التالية: (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، مشيرةً إلى أن جميع البلاغات تُعامَل بسرية تامة دون أي مسؤولية تقع على المبلّغ.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك