توج فريق الأهلي، الأحد، بطلا للدوري النسوي تحت سن 19 لكرة القدم لأندية الدرجات لموسم 2026/2027، ليصعد إلى دوري النخبة للموسم المقبل إلى جانب المدرسة الإنجليزية صاحب المركز الثاني.
وحسم الأهلي لقب البطولة عقب تغلبه على الكرامة 9-0، فيما تفوق المدرسة الإنجليزية على شفا بدران 1-11 حيث استقر وصيفا.
ومع اختتام منافسات البطولة، تربع فريق الأهلي على صدارة ترتيب الفرق برصيد 21 نقطة، ويليه المدرسة الإنجليزية 18، ثم الراية 15، الاستقلال والكرامة 10، نشامى عمّان وشفا بدران 4، والبترا (دون نقاط).
يذكر أن مواجهات بطولة الدوري النسوي ت19 لأندية الدرجات، أقيمت بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلا لدوري الدرجات، ويصعد مباشرة إلى مصاف أندية النخبة للموسم المقبل إلى جانب صاحب المركز الثاني.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك