في خبرٍ مؤلم هزّ مشاعر اللبنانيين، فارقت الطفلة الرضيعة التي عُثر عليها صباح أمس داخل كيس خلف مبنى جامع العزم على أوتوستراد الزاهرية في طرابلس الحياة، بعدما كانت قد نُقلت إلى مستشفى أورانج ناسو وهي لا تزال على قيد الحياة.
وأفادت مصادر طبية بأن الرضيعة توفيت متأثرةً بمضاعفات ناجمة عن الظروف القاسية التي تعرضت لها، فيما تواصل الجهات المختصة تحقيقاتها لكشف ملابسات القضية وتحديد المسؤولين عن هذه المأساة الإنسانية 🛈تنويه:موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً أو مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك