كرم محمد رمضان وكيل أول وزارة التربية والتعليم، وشاركه بالشرقية، وأحمد عبد الهادي وكيل وزارة العمل بالشرقية، عدداً من خريجي مدرسة بلبيس الثانوية الصناعية بنين (تأسيس عسكري) من الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية قسم" تبريد وتكييف"، بمنحهم شهادات شكر وتقدير لتميزهم خلال فترة التدريب العملي بشركة فريش للأجهزة الكهربائية، وحصولهم على فرص عمل دائمة بالشركة.
جاء ذلك بحضور محمد عبد الفتاح مدير عام إدارة بلبيس التعليمية، وعصام حتيت وكيل الإدارة، وسماح الحملاوي مدير الوحدة الفرعية لتيسير الانتقال إلى سوق العمل بالمديرية.
وفي السياق نفسه، أشاد محمد رمضان بجهود وأنشطة الوحدة الفرعية لتيسير الانتقال إلى سوق العمل بالمديرية في تفعيل البروتوكول الموقع بين مديرية التربية والتعليم ومديرية العمل بالشرقية لتوفير فرص عمل لشباب الخريجين من أبناء المحافظة، من خلال عقد ملتقيات توظيف على مستوى جميع الإدارات التعليمية بحضور كبرى الشركات.
وأكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن خطة الدولة تهدف إلى الارتقاء بمستوى التعليم الفنى وتطويره لما يمثله من أهمية كبرى لمستقبل الصناعة والمشروعات القومية، مشيراً إلى أن التعليم الفنى يمثل أحد الأدوات الرئيسية لتحقيق برامج التنمية الشاملة، ويعتبر قاطرة التنمية ودعامة هامة من دعامات منظومة التعليم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك