وأوضح عباسي، أن الزيارة تأتي في إطار متابعة تنفيذ التفاهمات والقرارات التي تم التوصل إليها خلال الزيارات السابقة بين البلدين، إلى جانب بحث سبل توسيع العلاقات الاقتصادية وتعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.
وأضاف أن من بين أهداف الزيارة أيضاً توجيه الشكر إلى باكستان على الجهود التي بذلتها في ملف الوساطة بين إيران والولايات المتحدة، فضلاً عن إجراء مشاورات بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك والتطورات الإقليمية.
ورفعت الأعلام الإيرانية في مختلف أنحاء العاصمة الباكستانية إسلام آباد قبيل الزيارة المرتقبة للرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إلى باكستان.
وتأتي الزيارة في وقت تشهد فيه العلاقات الإيرانية الباكستانية زخماً متزايداً، وسط مساعٍ مشتركة لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري وتطوير آليات التنسيق السياسي بين البلدين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك