بالفحص تبين أنه بتاريخ 21 الجاري تبلغ لقسم شرطة شبين الكوم من طبيب، يقيم بدائرة القسم، بتضرره من أحد الأشخاص لتعديه عليه بالسب لخلافات بينهما حول أولوية تواجدهما داخل إحدى محطات الوقود الكائنة بدائرة القسم.
تمكنت قوات الأمن من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، يقيم بدائرة القسم، وبحوزته الدراجة النارية "بدون لوحات معدنية".
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات الخلافات، تحفظت قوات الأمن على الدراجة النارية واتخذت الإجراءات القانونية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك