قناة القاهرة الإخبارية - العالم يحتفل باليوجا.. من الهند إلى سحر الأهرامات وتايمز سكوير وكالة سبوتنيك - تيتيه أمام مجلس الأمن... إحاطة بلا حلول أم بداية لتحول دولي جديد في ليبيا؟ وكالة الأناضول - واشنطن تمنح إعفاءً مؤقتًا لتصدير النفط الإيراني لمدة شهرين قناة التليفزيون العربي - الرئيس الإيراني يزور إسلام آباد غدا لمناقشة مباحثات سويسرا الجزيرة نت - محكمة كورية جنوبية تقضي بسجن وزير سابق 25 عاما قناة الجزيرة مباشر - Egyptian Fans Celebrate the National Team's First World Cup Win قناة الجزيرة مباشر - بلجيكا وإيران تكتفيان بنقطة بعد مواجهة بلا أهداف FC Barcelona - برشلونة - FC BARCELONA, the FIRST club to win 50 European Cups! 🏆5️⃣0️⃣ 🔵🔴 قناة العالم الإيرانية - شاهد.. يافطات الشكر لإيران تبرز دورها بإنهاء التصعيد العسكري بلبنان فرانس 24 - 13 قتيلا في انفجار منطقة رأس لفان الصناعية في قطر
عامة

محافظة الحسكة.. الاتفاق على تفعيل 4 فروع للمصرف الزراعي في الحسكة وقامشلو وديريك وعامودا

رووداو عربية
رووداو عربية منذ 1 ساعة

في اجتماع ترأسه محافظ الحسكة، نور الدين أحمد، جرى" الاتفاق على تفعيل أربعة فروع للمصرف الزراعي التعاوني" في مدن الحسكة، وقامشلو، وديريك، وعامودا، " بهدف تسهيل صرف فواتير القمح للمزارعين وتسريع الإجراء...

في اجتماع ترأسه محافظ الحسكة، نور الدين أحمد، جرى" الاتفاق على تفعيل أربعة فروع للمصرف الزراعي التعاوني" في مدن الحسكة، وقامشلو، وديريك، وعامودا، " بهدف تسهيل صرف فواتير القمح للمزارعين وتسريع الإجراءات المرتبطة باستلام مستحقاتهم، بما يسهم في دعم القطاع الزراعي وتلبية احتياجات المنتجين".

أعلنت محافظة الحسكة، اليوم الإثنين، (22 حزيران 2026)، على حسابها الرسمي في الفيسبوك، أن محافظ الحسكة، نور الدين أحمد، ترأس اجتماعاً ضم المدير العام للمصرف الزراعي التعاوني في سوريا أحمد الزهري، ومدير فرع المؤسسة السورية للحبوب في الحسكة، إلى جانب المعنيين بالشأن الزراعي.

أوضحت محافظة الحسكة أن ذلك الاجتماع يأتي" في إطار متابعة آلية دمج قطاع المصرف الزراعي وتعزيز الخدمات المقدمة للمزارعين".

في السياق ذاته أشارت المحافظة إلى أن المشاركين في الاجتماع ناقشوا" الخطوات المتعلقة بدمج قطاع المصرف الزراعي، بما يضمن استمرارية العمل وتطوير آليات تقديم الخدمات المالية للمزارعين".

كذلك أوضحت محافظة الحسكة في منشورها أنه" جرى الاتفاق على تفعيل أربعة فروع للمصرف الزراعي التعاوني" في مدن الحسكة، وقامشلو، وديريك، وعامودا، " بهدف تسهيل صرف فواتير القمح للمزارعين وتسريع الإجراءات المرتبطة باستلام مستحقاتهم، بما يسهم في دعم القطاع الزراعي وتلبية احتياجات المنتجين".

وكانت محافظة الحسكة قد أعلنت البارحة في تنويه لها إلى المزارعين، بأنها تهيب بهم ألّا يحرقوا" بقايا المحاصيل الزراعية بعد الحصاد، لما يشكله ذلك من خطر على المحاصيل التي لم تُحصد بعد، وما قد يسببه من اندلاع حرائق تُلحق أضراراً بالممتلكات والأراضي الزراعية".

أكد أيضاً أن ذلك يأتي في إطار الحفاظ" على الموسم الزراعي وأرزاق المزارعين"، داعية إلى" التحلي بالمسؤولية وتجنب إشعال النيران".

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك