شنت إدارة الإشغالات في الجيزة، حملة بالقطاع الشمالي بقيادة مصطفى الوزير، مدير الإدارة، استهدفت منطقة شارع 16 ببطناش في حي الوراق، أسفرت عن ضبط مصنع صابون مخالف يحتوي على مواد كيماوية سريعة الاشتعال، وتم التحفظ على جزء من محتويات المصنع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.
تمكنت الحملة من مصادرة «مرجيحة» حديدية وعجلة حديد من إحدى ورش الحدادة المخالفة بالمنطقة.
أكد الحي برئاسة المهندس نبيل قدري، إيداع جميع المضبوطات بمخازن الحي، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مشددا على استمرار الحملات اليومية للتصدي لكل أشكال المخالفات والحفاظ على المظهر الحضاري وتحقيق الانضباط بالشارع، في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، وتعليمات الدكتورة هند عبد الحليم، نائب المحافظ.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك