هنأت كلية الإعلام بنين بجامعة الأزهر بالقاهرة، الدكتور سامح شراقي مدرس الإذاعة والتليفزيون، منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، لترقيته أستاذا مساعدا بقسم الإذاعة والتلفزيون.
جاء ذلك بناء على موافقة اللجنة العلمية الدائمة لترقيات الأساتذة والأساتذة المساعدين التي عقدت اجتماعها بكلية الإعلام بنين بجامعة الأزهر، أمس.
وعقدت اللجنة العلمية الدائمة لترقيات الأساتذة والأساتذة المساعدين في قطاع الإعلام بجامعة الأزهر، اجتماعها، بحضور الدكتور علي عجوة أستاذ العلاقات العامة وعميد كلية الإعلام جامعة القاهرة الأسبق ( رئيس اللجنة )، الدكتورة منى الحديدي، أستاذ الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام جامعة القاهرة وعميد الكلية الأسبق، الدكتور جمال النجار، أستاذ الصحافة والنشر في كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر وعميد كلية الإعلام جامعة النهضة الأسبق (مقرر اللجنة)، والدكتورة نجوى كامل أستاذة الصحافة ووكيل كلية الإعلام جامعة القاهرة الأسبق لخدمة المجتمع والبيئة والدكتورة ثريا البدوي رئيس لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب وعميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة السابق والدكتور محمد معوض، أستاذ الإذاعة والتلفزيون في كلية الدراسات العليا للطفولة جامعة عين شمس وعميد معهد الجزيرة العالي للإعلام السابق، الدكتورة اعتماد خلف معبد، أستاذ الإعلام في كلية الدراسات العليا للطفولة جامعة عين شمس، الدكتورة فاتن الطنباري، أستاذ الصحافة والنشر في كلية الدراسات العليا للطفولة جامعة عين شمس، الدكتور رضا عبد الواجد أمين أستاذ الصحافة وعميد كلية الإعلام بنين جامعة الأزهر.
وتقدمت أسرة “طلاب من أجل مصر” بخالص التهنئة إلى الدكتور سامح شراقي منسق عام الأنشطة الطلابية ومقرر أسرة طلاب من أجل مصر بمناسبة ترقيته إلى درجة أستاذ مساعد بكلية الإعلام، متمنين له دوام التوفيق والسداد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك