أُصيب شخصان، بينما رفض ثالث النقل، إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ملاكي أعلى كوبري الجامعة اتجاه مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية.
واستقبلت مستشفى الطواري كل من خضر محمد لطفي فتوح (38 عامًا)، باشتباه ما بعد الارتجاج، كما أُصيب محمد خضر محمد لطفي (13 عامًا)، بخلع بالكتف الأيسر وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى الطوارئ.
كما أُصيب فارس حسين ريحان حسين (19 عامًا)، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ورفض النقل إلى المستشفى بعد تلقي الإسعافات اللازمة بموقع الحادث.
تحرر بالواقعة المحضر اللازم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك