كتب – عبدالقادرالشوادفى وصلاح طوالهفي إنجاز جديد يضاف إلى سجل تميز المنظومة التعليمية بمحافظة كفر الشيخ، حققت مديرية التربية والتعليم المركز الثاني على مستوى الجمهورية، في مسابقة الرسم للتوعية بمخاطر ظاهرة الهجرة غير الشرعية، والتي نظمتها هيئة “اليونسكو” للعام الدراسي ٢٠٢٦م.
جاء هذا التفوق، تحت رعاية محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، وبدعم ومتابعة مستمرة من الدكتور علاء جودة، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ومحمد فاروق مبارك، وكيل المديرية، وهالة النواصرة، مدير عام الشؤون التنفيذية.
نجح توجيه عام التربية الفنية، بقيادة نبيل مسعد، في حصد هذا المركز المتميز عبر إبداعات الطلاب الفائزين، وهم؛ الطالب مهاب مصطفى أبو عريضة بالمرحلة الإعدادية التابع لإدارة فوه التعليمية، والطالب محمد حمادة عثمان بالمرحلة الثانوية التابع لإدارة البرلس التعليمية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك