استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف، الدكتور عبدالله السعدان المدير العام للإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية.
واستمع سموه خلال الاستقبال إلى شرح مفصّل عن أهداف الحملة الوطنية" الولاء والانتماء" التي تنفّذها الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد، وما تتضمّنه من برامج ولقاءات ومحاضرات توعوية تهدف إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء الوطني، وترسيخ مفاهيم المواطنة والمسؤولية المجتمعية في محافظة الطائف.
ونوّه محافظ الطائف بالاهتمام الذي توليه وزارة الداخلية للبرامج التوعوية الهادفة إلى تعزيز الأمن الفكري وترسيخ القيم الوطنية، مشيداً بالجهود المبذولة في تنفيذ المبادرات التي تسهم في رفع مستوى الوعي المجتمعي وتعزيز التلاحم الوطني، في ظل دعم القيادة الرشيدة ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية.
واستعرض الدكتور السعدان من جانبه أبرز محاور الحملة والبرامج المصاحبة لها، مؤكداً حرص الوزارة على تنفيذ المبادرات التوعوية التي تسهم في تعزيز قيم الانتماء الوطني وترسيخ الهوية الوطنية لدى مختلف فئات المجتمع.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك