تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة ضرباتها الحازمة ضد مافيات البناء المخالف، بالتوازي مع تقديم التسهيلات للمواطنين لتقنين أوضاعهم.
وتأتي هذه التحركات تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، والدكتورة هند عبد الحليم، نائب المحافظ، بضرورة الدمج بين الحسم القانوني في الميدان والتواصل المباشر مع الشارع لتسريع وتيرة إنهاء ملفات التصالح.
طرق الأبواب.
نافذة لتبسيط إجراءات التصالح للمواطنينوفي إطار تعليمات الدكتور محمود فؤاد، رئيس حي العجوزة، بالنزول المباشر للمواطنين والتيسير عليهم، دشنت أجهزة الحي حملة" طرق أبواب" موسعة استهدفت عدداً من المناطق السكنية.
وركزت الحملة على توعية الأهالي بأهمية سرعة استكمال المستندات المطلوبة لملفات التصالح الخاصة بهم، والاستفادة من الحزم التسهيلية التي قررتها الدولة.
كما قام مسؤولو الحملة بالإجابة عن استفسارات المواطنين وتوضيح الخطوات القانونية اللازمة لإنهاء الإجراءات في المواعيد المحددة، بما يضمن الحفاظ على حقوقهم العقارية ويمنع وقوعهم تحت طائلة القانون.
حسم ميداني.
إزالة تعديات هندسية بأرض اللواءوعلى الصعيد الرقابي، قاد رئيس الحي حملة مكبرة لردع المخالفين والتصدي لأعمال البناء غير المرخصة بنطاق منطقة أرض اللواء، وأسفرت عن مواجهة حاسمة لعدد من التعديات.
ونجحت الحملة في تنفيذ إزالة كلية لأعمدة وحوائط بالدور الخامس فوق الأرضي بالعقار الكائن بشارع علي الشافعي يمين المحور.
وفي السياق ذاته، تم تنفيذ إزالة جزئية لسقف الدور السادس فوق الأرضي بعقار آخر مخالف في شارع عاشور عبد الخالق عبد العاطي الجدي يمين المحور.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك