ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، كميات كبيرة من مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية داخل أحد المحال التجارية بنطاق شرق الإسكندرية، في استجابة سريعة لشكوى تقدم بها أحد المواطنين عبر منظومة الشكاوى الحكومية.
وقادت إدارة تموين شرق الحملة برئاسة محمد العدوي مدير الإدارة، وتحت إشراف خالد عوض رئيس الرقابة، وبمشاركة مفتشي الإدارة نبيل عسكر ومحمود رضوان، حيث تم التوجه إلى محل مستحضرات التجميل محل الشكوى للتأكد من صحة البلاغ.
وأسفرت أعمال التفتيش عن ضبط والتحفظ على كميات متنوعة من مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية، شملت 200 زجاجة طلاء أظافر بمختلف الأنواع والأحجام والعلامات التجارية، و30 عبوة أحمر شفاه، و25 عبوة كريم أساس، و14 عبوة كريم مرطب للبشرة، و12 عبوة بودرة وجه، و8 عبوات كونسيلر، و5 عبوات كونتور، و4 عبوات سيرم للشعر، وعبوتين شامبو، وعبوة صبغة شعر، إضافة إلى 3 عبوات غسول للوجه، وجميعها منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام.
وأكدت مديرية التموين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات المضبوطة، مع استمرار الحملات الرقابية المكثفة على الأسواق والمنشآت التجارية لحماية المواطنين وضمان تداول منتجات آمنة ومطابقة للمواصفات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك